fbpx

د. حسن أبو ميزر

د. عبير تامر - جراحة الاسنان
د. عبير تامر - جراحة الاسنان
shadow

د.حسن أبو ميزر

الدكتور حسن أبو ميزر، استشاري المعالجه اللبيه (اختصاصي علاج عصب الاسنان)، حاصل على درجة الماجستير بامتياز من جامعة مانشستر/ بريطانيا عام ٢٠٠٨ و على شهادة البورد الأردني عام ٢٠١١
يهدف الدكتور حسن إلى توفير مستويات علاجيه عالية الجوده لمرضاه من خلال استخدام أحدث التقنيات الطبية المتاحة و أحدث أنظمة الحقن والتخدير المتوفره حالياً.
يتميز الدكتور حسن كطبيب أسنان بصبره واهتمامه بالتفاصيل و إدراكه للتميز في تشريح كل قناة عصب و تخصيص ما يتطلبه العلاج من مهارة وشغف ووقت.

الدكتور حسن، عضو متخصص في الجمعية الأمريكية لطب الأسنان، ويشغل حاليًا منصب رئيس الجمعية الأردنية للمعالجه اللبيه. اشرف على طلاب طب الأسنان في المرحلة الإكلينيكية في الجامعة الأردنية
الدكتور حسن ألقى العديد من المحاضرات والدورات في الدورات والفعاليات المحلية والوطنية والدولية.

يواظب الدكتور حسن على التعلم المستمر ومواكبة التطور التكنولوجي و التقني بما في ذلك مجاهر المعالجه اللبيه المتقدمه وتكنولوجيا التصوير و طرق تسكين الألم المختلفه.
يؤمن الدكتور حسن بأهمية روح التعاون مع الفريق في مركز اكسبرت لطب الأسنان، و ذلك لتوفير التميز المهني لكل مريض، و ضمان راحة مرضاه و حصولهم على علاج خالي من الألم خلال زيارتهم مع ضمان تلبية احتياجاتهم.